مارأيكم بالمدونة حتى الآن؟

15‏/01‏/2011

كلمتنا لكم

بسم الله الرحمن الرحيم
كلمة البدء ...

السلام على كل زائر قد حط رحاله في صفحتي هذه

أهلا وسهلا بكم في رحاب الكروشيه .. عالم وفن جميل راقٍ يعرفه الكثير ويتقنه العديد من جيلنا الحالي فيه متعة ، وفائدة ، ومكسب ...

إنه فن الحياكة اليدوية " كروشيه " ومن الكويت ينطلق لكم موقعي الخاص حيث أنها مدونة خاصة لعرض أعمالي وبعض الأفكار والشروحات وأيضاً لنشر أعمالي اليدوية الكروشيه وغيره من الفنون اليدوية المعروضة للبيع .. ولا أنسى أيضاً نشر أوقات دورات الكروشيه التي أقيمها ومايتعلق بها من ناحية السعر وأيامها .


بدايتي...
 منذ زمن طويل أي من سن المراهقة حيث أنني أحب التريكو والكروشيه وأي شغل فني يدوي وأتقن كذا شغلة منهم، وقتها بدأت البحث في الكتب والمجلات وطبقت حتى أبدعت فيه من غير معلم ولم يكن هناك نت لدي لكي أستفيد .

كثيراً ما طُلبَ مني أن أبيع ما أقوم به للجميع أو أعلم الآخرين وكنت أرفض وقتها حتى بدأت الفكرة أخيراً تتبلور في ذهني وكانت انطلاقتي الفعلية للعالم في شهر 3-2010  حيث بدأت مشروعي الصغير بمنزلي بإقامة دورات للمبتدئين لتعليم الكروشيه ، وأيضاً بيع ما أقوم به من طلبات بسعر رمزي بدل اهدائها مع بيع خيوط الصوف وبعض البضاعة النسائية الأخرى .



كل الود لكم
من محبه لهذا الفن الجميل


تفضلوا لتنطلقوا معي بعالمي ...

هناك تعليق واحد:

  1. سيتم اضافة كل جديد من أعمالنا وأخبارنا وكذلك بين حين وآخر وضع بترونات مشروحه سواء مصورة أو كتابة أو مرسومه فانتظرونا وعودوا دائماً لرؤية كل جديد

    ردحذف